الجمعة، 10 نوفمبر 2017

Introduction to SEO :



مرحبا. ومره أخرى ، مرحبا بكم. في هذا الدرس الأول ، سنقوم تغطيه أساسيات السيو ، والحصول علي دراية بعض المصطلحات الاساسيه ، وتعطيك الاداات للتحدث عن السيو عن المعرفة والصناعة والاختيار الوظيفي الذي سندخل في أكثر عمقا في الدرس


السيو تقف لتحسين محرك البحث الذي هو ممارسه لتحسين رؤية موقع علي شبكه الإنترنت والبحث. السيو تناسب استراتيجية التسويق الرقمي أكبر. وأكثر تركيزا علي الحصول علي حركه المرور الحرة أو العضوية. ويمكن لادوار التسويق الرقمية الأخرى العمل في انسجام وثيق مع استراتيجية السيو. الأدوار الأخرى داخل مظلة التسويق الرقمي تشمل محرك البحث والتسويق ، والتي هي ممارسه للعطاءات للإعلانات المدفوعة ومحركات البحث. تسويق وسائل الاعلام الاجتماعية التي يمكن ان تشمل كلا من الإعلانات الاجتماعية الحرة والمدفوعة وممارسات المشاركة. محتوي التسويق ، والتي تركز علي كتابه المحتوي لبلوق ، والرسائل الاخباريه ، وأكثر من ذلك. العلاقات العامة ، التي تركز علي الحصول علي العلاقات وتعزيز المحتوي الإخباري والأدوار الأخرى ذات الصلة. لتحقيق النجاح الكامل في السيو ، سوف تحتاج إلى فهم جيد لهذه التخصصات ، فضلا عن القدرة علي العمل بشكل وثيق مع غيرها من ادوار التسويق لفائدتك المتبادلة. عليك ان تكتشف حتى العديد من المدارس المختلفة من الفكر والتخصصات في صناعه السيو نفسها. علي سبيل المثال ، بعض الناس يحبون اختيار التخصص مثل السيو المحليين ، والسيو الفنية أو السيو نسخه الكتابة. بينما يود آخرون ان يكون لديهم تخصص وعمل أوسع في جميع المجالات. هناك حتى خلاف بين انواع السيو منها قبعة بيضاء وقبعة سوداء والقبعة الرمادية.




1- سيو القبعة البيضاء يتبع محرك البحث أفضل الممارسات التي وضعتها جوجل وغيرها من محركات البحث




2-القبعات السوداء تميل إلى الذهاب ضد الحبوب والمشاركة في ما قد تنظر بعض الممارسات المتلاعبة.




3-القبعات الرمادية تميل إلى ان تكون في مكان ما في الوسط.




القبعة السوداء السيو تميل إلى الحصول علي ضرب مع العقوبات أكثر تواترا ومعروفه لمزيد من النهج وحرق السيو.










في هذه الدورة ، ونحن نركز علي التكتيكات للقبعة البيضاء التي لن تؤدي إلى الحصول علي اي عقاب أو منع من محركات البحث.

ومع ذلك انا الدعوة لقضاء بعض الوقت علي الخاصة بك لمعرفه مختلف المدارس السيو من الفكر. قد ترغب أيضا في اختبار الممارسات المختلفة علي مواقع الويب الخاصة بك لان هذا سيساعدك علي الحصول علي فهم أفضل لكيفيه عمل محركات البحث والسيو .




مع السيو أفضل طريقه للتعلم هو القيام بالممارسة والاختبار المستمر.




خلال هذه الدورة سوف نشير إلى محركات البحث في كثير من الأحيان.




محركات البحث الرئيسية هي جوجل وياهو ، وبنج. علي الرغم من ان هناك اقل محركات البحث المعروفة. وتشمل هذه محركات البحث الدولية مثل بايدو ، وهي محرك البحث الرئيسي في الصين ، ياندكس ، وهو محرك البحث الرئيسي في روسيا ، ونافير ، وهو محرك البحث الرئيسي في كوريا الجنوبية.

الا إذا كنت تعمل علي استراتيجية السيو الدولية واستخدام اللغات الاجنبيه ، فانك لن تعمل كثيرا مع هذه محركات البحث. ومع ذلك ، فمن المهم ان نعرف وجودها. عندما نشير إلى محركات البحث طوال الدورة ، ونحن في الغالب في اشاره إلى جوجل. كما غوغل لديها أكبر حصة في السوق من جميع محركات البحث. في حين انه من المهم ان نعرف من محركات البحث الأخرى وليس وضع كل من البيض الخاص في سله واحده ، والزوار والعملاء لديهم مصلحه كبيره في الأمثل لجوجل خاصه. بعض السيو حتى مزحة اننا لسنا الخبراء محرك البحث الأمثل ، ولكن خبراء التحسين جوجل. وذلك لان غوغل هو محرك البحث الأكثر استخداما ولها أفضل حصة في السوق. الاضافه إلى ذلك ، من خلال الأمثل لجوجل كنت تتبع أفضل الممارسات علي الإنترنت من شانها ان تساعد موقعك رتبه أفضل في جميع انحاء المجلس.




وهذا مثال علي صفحه البحث التي ستشاهدها للبحث في المتوسط. كل صفحه لها عشره نتائج عضويه هنا في الوسط. علي طول الجزء العلوي والجانب من نتيجة البحث ، ستشاهد الإعلانات. هذه هي التي تركز علي محرك البحث المسوقين.




وتضيف هذه المزايدة علي الاستفسارات أو الكلمات الرئيسية مماثله لما نحن الأمثل لالسيو. لذلك هناك أضافه سوف تظهر يفضل علي الصفحة الاولي من البحث. عندما نتحدث عن السيو وبعض التغييرات التي تجعل غوغل ، فمن المهم ان نتذكر ان غوغل للربح المؤسسة. وهذه الإعلانات هي الطريقة التي تجعل قدرا كبيرا من أرباحها.




4:10



مثل المسوقين محرك البحث، متخصصين السيو يريدون موقعهم على الانترنت لتظهر على الصفحات الأولى كذلك. ومع ذلك فإننا نركز على القوائم العضوية. ويتمثل هدفنا في الحصول على موقعنا الإلكتروني أو موقعنا على الويب، لإظهار أعلى مستوى ممكن للكلمات الرئيسية الملائمة ضمن هذه النتائج المجانية. من المهم ملاحظة كيفية تأثير النقرات على نتيجة وزيارات إلى موقع ويب بشكل كبير على موضع النتيجة. وقد أظهرت الدراسات أن أكثر قليلا من 71٪ من جميع حركة المرور إلى موقع على شبكة الانترنت هي الزيارات من الصفحة الأولى من النتائج. من المرجح أن يقوم المستخدمون بتنقيح طلب البحث، بدلا من المتابعة إلى الصفحة الثانية من نتائج البحث. في الواقع، هذه النتائج الخمسة الأولى في القوائم العضوية، وتحقيق أعلى نسبة من حركة المرور، وهو ما يمثل ما يقرب من 68٪ من النقرات إلى موقع على شبكة الانترنت. يمكن أن يؤدي تعزيز موقع ويب قليل من المواضع في البحث إلى زيادة عدد زيارات موقع الويب بشكل ملحوظ. 

وبدلا من ذلك، من المهم التأكد من صحة موقعك وتحسينه بشكل جيد حتى لا تفقد المواقف أو حركة المرور. 

05:10 ولكن الحيلة هي التأكد من تحسين الكلمات الرئيسية المناسبة التي يرجح أن تؤدي إلى زائر نشط يحول. وهذا سوف تقع في فحص الكلمات الدلالية التي سوف تغطيها في الفصول القادمة.

 05:24 هذا يكمل جزء الفيديو من هذا الدرس.

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية