A Day in the Life of an SEO Professional يوم في حياة موظف السيو
لذلك، اسمحوا لي أن أقول لكم قليلا عن يوم واحد في حياة شخص ما على فريقي لأن السيو هو مزيج فريد من الاستراتيجيات والتكتيكات، حيث كنت تفكر باستمرار حول كيف يمكننا مواءمة مع أهداف الأعمال والتسويق، ولكن أيضا، والتفكير في كيفية محركات البحث وكيف يمكن للمستخدمين النهائيين، والبشر، وكيف أنها تنقل على شبكة الإنترنت؟ لذلك أنا حقا فصل الانضباط من السيو في خمسة مجالات رئيسية.
وحتى يوم في الحياة قد تشمل المجال الأول،
وهو الشخص الذي يركز على التخطيط وتقديم على خط الانتاج. لذلك إذا كنت من متخصصي السيو في المنزل كنت تعمل وفقا للجدول الزمني وأهداف الشركة. ومعظم الشركات تطلق منتجات جديدة أو خدمات جديدة، لذلك ينفق الجزء الأكبر من الوقت على هذا التركيز، والعمل مع أصحاب المصلحة، والتفكير من خلال استراتيجية، ووضع وثائق تتماشى مع الأهداف العامة.
قد يكون الجزء الثاني من اليوم في حياة شخص ما
في هذا الدور حول التدريب لأن الكثير من متخصصي السيو ينزل إلى كيفية نقل المعرفة التي لديك لأشخاص آخرين يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك. وهكذا قد يتم التدريب كندوة عبر الإنترنت، أو ربما على سطح السفينة بويربوانت، أو ربما سوف تأتي جنبا إلى جنب مع شخص والمشي من خلال شيء محدد جدا أنهم بحاجة إلى معرفة أنه يمكنك مساعدتهم على.
والمجال الثالث الذي يمكن أن يحدث على أساس يومي أو أسبوعي هو تقديم التوصيات. لذلك التوصيات هي حقا الخبز وزبد من السيو، والحقيقة أنه يأتي إلى أسفل توصيات في واحدة من ثلاثة مجالات.
إما التوصيات المتعلقة بالكلمات الرئيسية والمحتوى، حيث كنت تفكر في ما ينبغي أن تذهب على الصفحة الفعلية نفسها وكيف يمكنك استخدام المهارات الخاصة بك لتحقيق ذلك. والثاني سيكون في مجال المجالات التقنية أو الإدارية. لذا فكر في طبقة أخرى أسفل الصفحة الواحدة فقط، ولكن كيف يؤثر ذلك على مجموعة من الصفحات أو موقع ويب أكبر؟ ثم الثالث سيكون حول التعريب. بالنسبة لأي شخص يعمل بشكل عام، غالبا ما تفكر في كيفية أخذ هذا المحتوى باللغة الإنجليزية وترجمته بشكل فعال إلى مصطلحات محلية ملائمة جدا لشخص يقرأها من أي بلد أو لغة أكثر شيوعا بالنسبة لهم. هكذا يتم تنفيذ التوصيات، وعادة ما تكون إما في شكل بريد إلكتروني أو جدول بيانات أو مستند ورد يتم تسليمه إلى أي جهة من الجهات المعنية قد يتم تقديمها في تلك المنطقة.
02:35
والرابع هو حول التقارير لأن متخصص السيو هو إلى حد كبير عن الكلمات والاستراتيجية، ولكن أيضا عن الأرقام والمقاييس مدفوعة القدرات، حيث كنت تفكر من خلال ما يقود النتائج، وكيف نقيس هذه النتائج. لذلك، يمكن أن يتم الإبلاغ مرة أخرى عن مكان جدول بيانات أو استخدام أحد أنظمة التحليل الشائعة هناك. يعد غوغل أناليتيكش واحدا منهم، وهو برنامج أدوب أناليتيكش آخر. وهناك الكثير التي هي حرة وكذلك التي يمكنك استخدامها لتحليلات في التقارير.
03:07
ثم المنطقة الأخيرة ستكون حول التفكير.
03:11
وأعتقد أن التفكير كاختبار وابتكار، مما يجلب الابتكارات الحالية والجديدة، والتكنولوجيات، والأشياء التي جوجل أو بينغ أو محركات البحث الأخرى هي التوصية التي يتعين القيام به، وتقديم تلك إلى كيف تفكر استراتيجيا والمضي قدما حول تقديم أفضل الممارسات في وهو شيء يمكنك المطالبة حقا هو متقدمة وتساعد على دفع أكبر قيمة.
وحتى يوم في الحياة قد تشمل المجال الأول،
وهو الشخص الذي يركز على التخطيط وتقديم على خط الانتاج. لذلك إذا كنت من متخصصي السيو في المنزل كنت تعمل وفقا للجدول الزمني وأهداف الشركة. ومعظم الشركات تطلق منتجات جديدة أو خدمات جديدة، لذلك ينفق الجزء الأكبر من الوقت على هذا التركيز، والعمل مع أصحاب المصلحة، والتفكير من خلال استراتيجية، ووضع وثائق تتماشى مع الأهداف العامة.
قد يكون الجزء الثاني من اليوم في حياة شخص ما
في هذا الدور حول التدريب لأن الكثير من متخصصي السيو ينزل إلى كيفية نقل المعرفة التي لديك لأشخاص آخرين يمكن أن تساعدك على تحقيق ذلك. وهكذا قد يتم التدريب كندوة عبر الإنترنت، أو ربما على سطح السفينة بويربوانت، أو ربما سوف تأتي جنبا إلى جنب مع شخص والمشي من خلال شيء محدد جدا أنهم بحاجة إلى معرفة أنه يمكنك مساعدتهم على.
والمجال الثالث الذي يمكن أن يحدث على أساس يومي أو أسبوعي هو تقديم التوصيات. لذلك التوصيات هي حقا الخبز وزبد من السيو، والحقيقة أنه يأتي إلى أسفل توصيات في واحدة من ثلاثة مجالات.
إما التوصيات المتعلقة بالكلمات الرئيسية والمحتوى، حيث كنت تفكر في ما ينبغي أن تذهب على الصفحة الفعلية نفسها وكيف يمكنك استخدام المهارات الخاصة بك لتحقيق ذلك. والثاني سيكون في مجال المجالات التقنية أو الإدارية. لذا فكر في طبقة أخرى أسفل الصفحة الواحدة فقط، ولكن كيف يؤثر ذلك على مجموعة من الصفحات أو موقع ويب أكبر؟ ثم الثالث سيكون حول التعريب. بالنسبة لأي شخص يعمل بشكل عام، غالبا ما تفكر في كيفية أخذ هذا المحتوى باللغة الإنجليزية وترجمته بشكل فعال إلى مصطلحات محلية ملائمة جدا لشخص يقرأها من أي بلد أو لغة أكثر شيوعا بالنسبة لهم. هكذا يتم تنفيذ التوصيات، وعادة ما تكون إما في شكل بريد إلكتروني أو جدول بيانات أو مستند ورد يتم تسليمه إلى أي جهة من الجهات المعنية قد يتم تقديمها في تلك المنطقة.
02:35
والرابع هو حول التقارير لأن متخصص السيو هو إلى حد كبير عن الكلمات والاستراتيجية، ولكن أيضا عن الأرقام والمقاييس مدفوعة القدرات، حيث كنت تفكر من خلال ما يقود النتائج، وكيف نقيس هذه النتائج. لذلك، يمكن أن يتم الإبلاغ مرة أخرى عن مكان جدول بيانات أو استخدام أحد أنظمة التحليل الشائعة هناك. يعد غوغل أناليتيكش واحدا منهم، وهو برنامج أدوب أناليتيكش آخر. وهناك الكثير التي هي حرة وكذلك التي يمكنك استخدامها لتحليلات في التقارير.
03:07
ثم المنطقة الأخيرة ستكون حول التفكير.
03:11
وأعتقد أن التفكير كاختبار وابتكار، مما يجلب الابتكارات الحالية والجديدة، والتكنولوجيات، والأشياء التي جوجل أو بينغ أو محركات البحث الأخرى هي التوصية التي يتعين القيام به، وتقديم تلك إلى كيف تفكر استراتيجيا والمضي قدما حول تقديم أفضل الممارسات في وهو شيء يمكنك المطالبة حقا هو متقدمة وتساعد على دفع أكبر قيمة.
0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية