Key Skills We Look for When Hiring مهارات متخصص السيو
لذلك أريد أن أقول لكم الآن عن دوري كمدير التوظيف، كيف أفكر في المهارات الأساسية التي أود أن استئجار ل. كنت قادرا على توظيف كل تلك التي تقدم لي اليوم، وهكذا ذهبت من خلال عدد من المقابلات والتقييمات ما يجعل النوع الصحيح من المرشح لدور في المنزل.
في نواح كثيرة، انها مماثلة لمستشار أو موقف وكالة، ولكن سأتصل الأشياء التي هي فريدة من نوعها لشخص ما يعمل في المنزل.
الآن،
الفكرة الأولى والأكثر عمومية هي، نريد شخص الذي هو رجل الأعمال أولا ويفكر في أهداف العمل، لأن أصحاب المصلحة أعمل مع الرعاية عن أعدادهم. وهم يهتمون بإيراداتهم، ويهتمون بالحصول على زبائن. لذلك وجود عقلية الأعمال أمر بالغ الأهمية أولا. وهذا يمنحك المصداقية والثقة.
ومن ثم وجود عقلية التسويق، من الواضح، لأن متخصص السيو هو الانضباط التسويق وتحتاج إلى التفكير كمسوق الذي يهتم تجربة العملاء والأشياء لديها البحث كنقطة دخول لكيفية اتصال المستخدمين مع الشركة والعلامة التجارية.
ثالثا، فإن المهارة الحقيقية بالطبع، أن يكون وجود هذا الويب ومهارة متخصص السيو، ولكن شخص لا يملك الأعمال التجارية أو الوعي التسويق أو منظور حقا ليس هو النوع الصحيح من المرشح. لأننا نبحث عن الأشخاص الذين سوف يكشفون الفرص ويعظمون ما هو ممكن.
سيو هو، مرة أخرى، موقف فريد من نوعه حيث كنت جزءا استراتيجي والتقني. كنت تفكر في المحتوى وكتابة الكثير. ولكن هناك أيضا انضباط شخص ما على استعداد للتدقيق ونوع من نظرة تحت الصخور والتفكير من خلال كيف يمكنك تحسين أي جزء من موقع على شبكة الانترنت. لذا فهذه هي الفئة العامة من المهارات. المنطقة التالية التي أود أن أسميها هو شخص جيد مع كل من الفن والعلوم، أو الكلمات والأرقام. لأن عليك أن تكون مرتاحا مع تحليل البيانات وجداول البيانات، وخاصة في دور في المنزل.
و شاركت قبل حوالي يوم في الحياة، كنت تنفق الكثير من الوقت القيام بالإبلاغ. وفي دور في المنزل، أنت، على أساس أسبوعي، وبالتأكيد شهريا وربع سنوي، تبحث في الأرقام والنتائج، وكيف هذا النشاط الذي فعلته هنا تؤثر على هذا الناتج والنتيجة تحصل على أكثر من هنا. لذلك هذا هو أيضا حاسمة، شخص مريح جدا مع إكسيل وليس تخويف كميات هائلة من البيانات.
والثالث، أود أن أقول، كمهارة عامة هو شخص طموح. إنهم قادرون على المنافسة، ويرغبون في التفكير في طرق لتحسينها، وهم استراتيجيون في كيفية عمل المؤسسة، ولكنهم أيضا على استعداد للعمل من طرف إلى طرف. وعندما أقول، من طرف إلى طرف، وهذا يعني أنهم على استعداد للعمل على مستوى تنفيذي حول كيف يمكنك تقدير السيو في نوع التشغيلية أو المدير العام من القدرات، ولكن أيضا، مع مطور ويب أو شخص ما في تكنولوجيا المعلومات، كيف يمكنك تنفيذ؟ وخاصة في الدور الداخلي، هناك الكثير من الاهتمام لوضع قضية الأعمال لهذا النوع من التوصية. وهكذا، فمن الشخص الذي يمكن حقا دفع المغلف والتفكير في كيف هذا لا يفيد المستخدم النهائي فقط من وجهة نظر البحث، ولكن ما هي الابتكارات وما يهم للسلطة التنفيذية التي تهتم أكثر حول الصفحات أو المحتوى الذي أنا 'م تحاول أن تجعل أفضل.
03:12
والمهارات العامة الرابعة، وأود أن أقول، هو شخص من الغريب، لأن هذه الصناعة يتحرك بسرعة كبيرة.
03:19
البحث هو جزء من التسويق الرقمي. وهكذا، هناك الاجتماعية، وهناك البريد الإلكتروني، وهناك عرض، وهناك كل أنواع التكنولوجيات الجديدة التي تخرج على أساس شهري. وهكذا، شخص ملتزم بالنمو ويريد أن يبقى الحالي على أحدث التغييرات في هذه الصناعة، لأننا نفكر في جوجل مرادفا مع السيو. ولكن هناك أيضا، ياهو، و بنغ، و يوتوب هي ثاني أكبر محرك بحث، وينكدين، وتويتر هي أيضا محركات البحث في حد ذاتها. ثم هناك محركات عالمية مثل نافر، وبايدو، وياندكس. وهكذا، وجود فهم عالمي والفضول حول ما يجعل كل واحد من تلك فريدة من نوعها هو أيضا مهم حقا.
04:00
والمهارات العامة الخامسة، وأود أن أقول، هو شخص شامل ومفصل. وهذا أمر بالغ الأهمية من وجهة نظر داخلية. لأن هناك قائمة لا تنتهي من الأشياء التي يمكن القيام به في المنزل. عندما يتعلق الأمر كيف يمكننا تحسين أداء هذا الموقع، هل يمكن أن يكون قائمة من 50 إلى 100 الأشياء طويلة بسرعة كبيرة، بمجرد البدء في النظر في كل الأشياء التي يمكن القيام به. لذلك شخص ما على استعداد لاختبار الافتراضات وتحدي الأشياء التي قد ترى من موقف الأداء تشير على الموقع. حيث يعرفون من معرفتهم أو خبرتهم أنه يمكنك تحسين كيفية ترتيب الصفحة أو كيفية تحويلها. ومرة أخرى، هذا يعود إلى الثقة والمصداقية، أنه إذا كنت يمكن أن نفكر في الذهاب إلى نهاية إلى نهاية وجود عقلية استراتيجية والعمل على خطط ربع سنوية أو سنوية. ولكن أيضا اتخاذ تلك الأولويات وصولا الى كيف تفكر في البحث عن الكلمات الرئيسية، على سبيل المثال. أو ربما التغييرات التقنية التي تحدث. أو شيء بسيط مثل، كيف تتغير
في نواح كثيرة، انها مماثلة لمستشار أو موقف وكالة، ولكن سأتصل الأشياء التي هي فريدة من نوعها لشخص ما يعمل في المنزل.
الآن،
الفكرة الأولى والأكثر عمومية هي، نريد شخص الذي هو رجل الأعمال أولا ويفكر في أهداف العمل، لأن أصحاب المصلحة أعمل مع الرعاية عن أعدادهم. وهم يهتمون بإيراداتهم، ويهتمون بالحصول على زبائن. لذلك وجود عقلية الأعمال أمر بالغ الأهمية أولا. وهذا يمنحك المصداقية والثقة.
ومن ثم وجود عقلية التسويق، من الواضح، لأن متخصص السيو هو الانضباط التسويق وتحتاج إلى التفكير كمسوق الذي يهتم تجربة العملاء والأشياء لديها البحث كنقطة دخول لكيفية اتصال المستخدمين مع الشركة والعلامة التجارية.
ثالثا، فإن المهارة الحقيقية بالطبع، أن يكون وجود هذا الويب ومهارة متخصص السيو، ولكن شخص لا يملك الأعمال التجارية أو الوعي التسويق أو منظور حقا ليس هو النوع الصحيح من المرشح. لأننا نبحث عن الأشخاص الذين سوف يكشفون الفرص ويعظمون ما هو ممكن.
سيو هو، مرة أخرى، موقف فريد من نوعه حيث كنت جزءا استراتيجي والتقني. كنت تفكر في المحتوى وكتابة الكثير. ولكن هناك أيضا انضباط شخص ما على استعداد للتدقيق ونوع من نظرة تحت الصخور والتفكير من خلال كيف يمكنك تحسين أي جزء من موقع على شبكة الانترنت. لذا فهذه هي الفئة العامة من المهارات. المنطقة التالية التي أود أن أسميها هو شخص جيد مع كل من الفن والعلوم، أو الكلمات والأرقام. لأن عليك أن تكون مرتاحا مع تحليل البيانات وجداول البيانات، وخاصة في دور في المنزل.
و شاركت قبل حوالي يوم في الحياة، كنت تنفق الكثير من الوقت القيام بالإبلاغ. وفي دور في المنزل، أنت، على أساس أسبوعي، وبالتأكيد شهريا وربع سنوي، تبحث في الأرقام والنتائج، وكيف هذا النشاط الذي فعلته هنا تؤثر على هذا الناتج والنتيجة تحصل على أكثر من هنا. لذلك هذا هو أيضا حاسمة، شخص مريح جدا مع إكسيل وليس تخويف كميات هائلة من البيانات.
والثالث، أود أن أقول، كمهارة عامة هو شخص طموح. إنهم قادرون على المنافسة، ويرغبون في التفكير في طرق لتحسينها، وهم استراتيجيون في كيفية عمل المؤسسة، ولكنهم أيضا على استعداد للعمل من طرف إلى طرف. وعندما أقول، من طرف إلى طرف، وهذا يعني أنهم على استعداد للعمل على مستوى تنفيذي حول كيف يمكنك تقدير السيو في نوع التشغيلية أو المدير العام من القدرات، ولكن أيضا، مع مطور ويب أو شخص ما في تكنولوجيا المعلومات، كيف يمكنك تنفيذ؟ وخاصة في الدور الداخلي، هناك الكثير من الاهتمام لوضع قضية الأعمال لهذا النوع من التوصية. وهكذا، فمن الشخص الذي يمكن حقا دفع المغلف والتفكير في كيف هذا لا يفيد المستخدم النهائي فقط من وجهة نظر البحث، ولكن ما هي الابتكارات وما يهم للسلطة التنفيذية التي تهتم أكثر حول الصفحات أو المحتوى الذي أنا 'م تحاول أن تجعل أفضل.
03:12
والمهارات العامة الرابعة، وأود أن أقول، هو شخص من الغريب، لأن هذه الصناعة يتحرك بسرعة كبيرة.
03:19
البحث هو جزء من التسويق الرقمي. وهكذا، هناك الاجتماعية، وهناك البريد الإلكتروني، وهناك عرض، وهناك كل أنواع التكنولوجيات الجديدة التي تخرج على أساس شهري. وهكذا، شخص ملتزم بالنمو ويريد أن يبقى الحالي على أحدث التغييرات في هذه الصناعة، لأننا نفكر في جوجل مرادفا مع السيو. ولكن هناك أيضا، ياهو، و بنغ، و يوتوب هي ثاني أكبر محرك بحث، وينكدين، وتويتر هي أيضا محركات البحث في حد ذاتها. ثم هناك محركات عالمية مثل نافر، وبايدو، وياندكس. وهكذا، وجود فهم عالمي والفضول حول ما يجعل كل واحد من تلك فريدة من نوعها هو أيضا مهم حقا.
04:00
والمهارات العامة الخامسة، وأود أن أقول، هو شخص شامل ومفصل. وهذا أمر بالغ الأهمية من وجهة نظر داخلية. لأن هناك قائمة لا تنتهي من الأشياء التي يمكن القيام به في المنزل. عندما يتعلق الأمر كيف يمكننا تحسين أداء هذا الموقع، هل يمكن أن يكون قائمة من 50 إلى 100 الأشياء طويلة بسرعة كبيرة، بمجرد البدء في النظر في كل الأشياء التي يمكن القيام به. لذلك شخص ما على استعداد لاختبار الافتراضات وتحدي الأشياء التي قد ترى من موقف الأداء تشير على الموقع. حيث يعرفون من معرفتهم أو خبرتهم أنه يمكنك تحسين كيفية ترتيب الصفحة أو كيفية تحويلها. ومرة أخرى، هذا يعود إلى الثقة والمصداقية، أنه إذا كنت يمكن أن نفكر في الذهاب إلى نهاية إلى نهاية وجود عقلية استراتيجية والعمل على خطط ربع سنوية أو سنوية. ولكن أيضا اتخاذ تلك الأولويات وصولا الى كيف تفكر في البحث عن الكلمات الرئيسية، على سبيل المثال. أو ربما التغييرات التقنية التي تحدث. أو شيء بسيط مثل، كيف تتغير
0 تعليقات:
إرسال تعليق
الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]
<< الصفحة الرئيسية